الخميس، 04 يوليو 2024

05:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد الباز: نسعى لدعم الأندية الشعبية في مختلف المحافظات

المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر

المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر

أحمد المقدامي

أعرب المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر عن فخره الشديد بما وصل له نادي المنصورة الرياضي من تطور في الفترة الحالية.


وقال الباز في كلمته التي ألقاها على هامش زيارة قيادات الحزب للنادي لتهنئته بمناسبة صعوده إلى دوري المحترفين، أن النادي شهد طفرة رهيبة في ملاعبه ومبانيه، وتحول من نادي مهمل، إلى نادي اجتماعي ورياضي يحظى بأحدث المباني والأجهزة الرياضية، وتحول إلى نادي اجتماعي رياضي، ونجح في جذب الكثير من العضويات الجديدة التي ساهمت في تطوير النادي وضخ موارد مالية جديدة ساهمت في تعزيز قدرات النادي وفرقه الرياضية على المنافسة. 


و أوضح الباز خطة حزب اكتوبر لدعم الأنشطة الرياضية و الأندية الشعبية غي عدة محافظات، والتي تأتي في إطار خطة الحزب لتطوير قدراته وتوسيع قاعدته الشعبية. 


حضر اللقاء الدكتورة جيهان مديح رئيسة الحزب واللواء أشرف ابوالمحاسن نائب رئيس الحزب و الدكتور حازم بدر  امين أمانة الصحة المركزية بالحزب و الدكتور أحمد الشرقاوي أمين الغربية و المستشار  جابر ناصر محسن امين الجيزة ، ومن نادي طنطا العميد محمد البسيوني رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمد الاسف. عضو مجلس الإدارة وعدد من المسؤولين بالنادي .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.