السبت، 06 يوليو 2024

03:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادي المنصورة الرياضي يمنح جيهان مديح عضويته الشرفية ودرع النادي

حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب

حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب

أحمد المقدامي

زار وفد من حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، نادي المنصورة الرياضي لتهنئته بمناسبة صعوده إلى دوري المحترفين، حضر اللقاء المهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد للحزب، و اللواء أشرف أبو المحاسن نائب رئيس الحزب والدكتور حازم بدر أمين، الصحة بالمركزية وعدد من أمناء المحافظات. 

وكان في استقبال الوفد العميد محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة و المهندس محمد أنور الأشقر عضو مجلس الإدارة.

وفي مستهل الجولة، قامت «مديح» بعمل جولة تفقدية بضرورة وملاعب النادي ، استعرض خلالها اللاعبين مهاراتهم في رياضات مختلفة مثل «الكاراتية» و كرة القدم والسباحة.


وحرصت «مديح» على الحديث مع رواد النادي والاستماع لهم ولمقترحاتهم، فيما رحب رواد النادي بزيارة الحزب واشربوا عن تقديرهم للحزب وقيادته،  مثمنين الزيارة، و تقدمت بالشكر إلى مجلس إدارة نادى المنصورة على حسن الاستقبال، مشيدة بما رأته من إنجازات يفخر بها أبناء مدينة المنصورة .

الحزب يهتم بالجانب الخدمي و الاجتماعي بشكل كبير

وأكدت في كلمتها أن الحزب يهتم بالجانب الخدمي و الاجتماعي بشكل كبير، مشيرة إلى أنه لا يجوز حصر الأحزاب في السياسة فقط، و لكن يجب الاهتمام بالعمل المجتمعي، مشيرة إلى أنها دائما ما تحث أعضاء الحزب على العمل المجتمعي لان العمل في الشارع يعكس نبض الجماهير .

نشأة أجيال جديدة و العمل على تأسيسهم  وتأهليهم للمعترك السياسي

وأضافت مديح في كلمتها التي القتها خلال الزيارة انها تعمل على نشأة أجيال جديدة و العمل على تأسيسهم وتأهليهم للمعترك السياسي.

و استعرضت إدارة النادي الإنجازات الأخيرة بالنادي وقامت بعرض فيديو توثيقي للتطوير الذي حدث بالنادي  للمنشآت والملاعب وحمامات السباحة، كما تم عرض فيديو تاريخي لأبرز النجوم التاريخين للنادي وعلى رأسهم كابتن تامر بجاتو وكابتن بشير التابعي. 
وقام العميد محمد البسيوني، بمنح الدكتورة جيهان مديح العضوية الشرفية، كما منها مجلس الإدارة درع النادي التاريخي ، نظرا لتاريخها في العمل المجتمعي ودعم الرياضة في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.