الخميس، 04 يوليو 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السعودية تدعو رعاياها إلى مغادرة الأراضي اللبنانية فوراً

سفارة السعودية في لبنان _ أرشيفية

سفارة السعودية في لبنان _ أرشيفية

أسامة إبراهيم

حثت المملكة العربية السعودية، جميع مواطنيها على الامتثال لقرار حظر السفر إلى لبنان، ودعت رعاياها الحاليين هناك إلى مغادرة الأراضي اللبنانية على الفور.

دعوة جميع المواطنين السعوديين للامتثال لقرار حظر السفر إلى لبنان

أعلنت سفارة السعودية في لبنان، عبر بيان نُقل عن وكالة أنباء السعودية (واس) اليوم السبت، عن متابعتها الدقيقة للتطورات في جنوب لبنان، وأكدت على تأكيدها السابق بدعوة جميع المواطنين السعوديين للامتثال لقرار حظر السفر إلى لبنان، وحثت الرعايا السعوديين المتواجدين هناك على مغادرة الأراضي اللبنانية على الفور.

 السفارة تدعو مواطنيها إلى ضرورة التواصل معها حال حدوث أى طارئ

ولفتت السفارة إلى ضرورة تواصل مواطنيها معها حال حدوث أى طارئ، متمنية الأمن والسلامة للجميع.

تأتي تلك الإجراء، وسط ارتفاع حاد في المواجهات بين حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال الإسرائيلي، والوقوف أمام احتمالية اندلاع حرب إقليمية بين الطرفين.

وبدأت عدة دول باتخاذ احتياطاتها من خلال دعوة مواطنيها لمغادرة لبنان والامتناع عن التوجه إليه، بالإضافة إلى استعدادات دول أخرى لإجراءات إجلاء طارئة لمواطنيها من هناك.

حذرت الكويت رعاياها الموجودين في لبنان من التواجد في الجنوب أو أي مناطق قريبة من هذا النطاق، كما دعت المواطنين لمغادرة البلاد على وجه السرعة.

وإلى جانب ذلك دعت الكويت المواطنين إلى الامتناع عن السفر إلى لبنان الوقت الحالي تحسبا لاندلاع حرب بين حزب الله اللبناني جيش الاحتلال الإسرائيلي، في ظل تصاعد حدة التوتر والقصف المتبادل على حدود لبنان الجنوبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.