الخميس، 04 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خطأ تحكيمي في مباراة الاتحاد والداخلية بالدوري (صورة)

لاعبي الاتحاد

لاعبي الاتحاد

إسلام عبد الجليل

شهدت مباراة الداخلية ونظيره الاتحاد السكندري، خطأ تحكيميا في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري.

وسجل الأنجولولي مابولولو هدف الاتحاد الأول في الدقيقة 10 قبل أن يصدر حكم الفار السيد شعبان الذي أبلغ محمد العتباني حكم الساحة بوجود حالة تسلل، إلا أن مدافع الفريق المنافس كان يغطي خط التسلل بشكل واضح.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في دوري نايل

انطلقت مباراة الاتحاد السكندري مع الداخلية في تمام الساعة السابعة مساءً اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 39 نقطة من خلال 27 مباراة خاضها الفريق السكندري هدا الموسم في البطولة، وفي الجهة المقابلة يأتي فريق الداخلية في المركز الـ18 برصيد 18 نقطة، في جدول الترتيب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.