الخميس، 04 يوليو 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

4 مدارس تمريض خارج مربع سكنك إذا لم تتمكن من التقديم بمنطقتك

تمريض - عمليات

تمريض - عمليات

محمد الأزهري

لراغبي التقديم في مدارس التمريض المتوسطة بعد الإعدادية العامة، خاصة خارج المربع السكني، تتوافر 4 مدارس تمريض خارج المربع السكني، إذا لم تتمكن من التقديم بمنطقتك.

ويستعرض موقع "الجمهور"، مدارس التمريض الخارجة عن مربعك السكني للذين لم تتح لهم فرصة التقديم مثل قاطني العياط، الذين لم تتح لهم التقديم هذا العام كون الكثافة عالية بمدرسة مستشفى العياط، أو الذين يقل مجموعهم عن طلب المدرسة لارتفاع المنافسة بين الشرائح الأولى.

والمدارس التمريضية الأربع، هي مدارس خاصة بقطاعات ومستشفيات خاصة بجهات بعينها لا يتاح التوظيف خارج مستشفياتها أو النقل خارجها بعد التعيين، وهي كالتالي..

مدرسة تمريض مستشفى قصر العيني

مدراس تمريض التأمين الصحي بالدقي للبنات

مدراس تمريض جامعة الأزهر وأبرزها الحسين

مدارس تمريض الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف وأبرزها بمصر الجديدة

وحول المدارس التي لم تفتح باب التنسيق هذا العام، جاء أبرزها العياط، حيث أكد مصدر، لـ"الجمهور": أن ارتفاع الكثافة بالسنتين الثانية والثالثة أجل القبول بالصف الأول للعام المقبل مبدئيا، وهذا قرار تصدره وزارة الصحة، والجهات المخولة بذلك، وتم وقف تنسيق المدرسة لهذا العام، حيث الأمر متروك للجهات المعنية باعتبارات وضوابط العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.