الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حسن: إدارة الزمالك تستقر على إقالة هتلر المدير الفني لفريق اليد

هتلر

هتلر

رحمة عويس

A A

كشف أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن قرار إدارة نادي الزمالك بإقالة أحمد رمضان "هتلر"، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، وذلك عقب التصريحات التي أدلى بها على هامش البطولة العربية المقامة حاليا في السعودية.

وأعلن أحمد حسن عن هذا القرار من خلال، حسابه الرسمي على “فيسبوك” حيث كتب: "إدارة الزمالك تستقر على إقالة هتلر مدرب اليد بعد البطولة العربية والمدرب في الوقت ذاته سيتقدم باستقالته".

وكان أطلق أحمد رمضان هتلر صرح عبر صحيفة الكأس السعودية: "حتى الآن رسوم الاشتراك في البطولة لم يتم سدادها، ولن نلعب المباراة القادمة إذا لم يتم تسديدها".

وأكمل هتلر: "إدارة الزمالك عشوائية ولا تقدم لنا الدعم المادي ولا المعنوي، ولن تستمر في وجودها ولست خائفا من أحد".

وتابع: لم نسافر بطائرة خاصة كما يقولون، وتم حجز الطائرة في الرياض والمبارة في الدمام، ولولا جماهير الزمالك لما لحقنا أول مباراة ".

وكان الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك، قد فاز على الهدى السعودي بنتيجة 28-24 وذلك في اللقاء الذي جمعهم يوم أمس في ثالث جولات البطولة العربية، والمؤهلة لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

وحقق الفارس الأبيض الفوز في المباراة الأولى على نظيره وفاق عين التوتة الجزائري، فيما تعرض للهزيمة أمام العربي الكويتي أمس بنتيجة 33-32.

وجاءت قائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية كالتالي:

أحمد الأحمر – أحمد حسام – محمود خليل “فلفل” – أحمد وليد – هشام السبكي – مؤمن زكي – إبراهيم العربي – هشام صلاح – محمد ياسين – محمد سمير “بوشا” – أحمد مؤمن صفا “دودو” – مازن رضا – عمر الوكيل “بكار” – شادي خليل – خالد وليد – محمدعلاء “لوكا” – محمد البسيوني “مودي” – زياد حشاد – أحمد سامح.

search