الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 18 سنة، ساندي تكشف موقفها من جرأة مشاهدها في «خيانة مشروعة»

ساندي علي

ساندي علي

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة التونسية ساندي علي، أنها فخورة بكل الأعمال الفنية التي قدمتها على الشاشة بمصر، منذ بدء مشوارها الفني حتى الآن، بما في ذلك فيلم «خيانة مشروعة» الذي مر على إنتاجه أكثر من 18 سنة.

وقالت «ساندي»، خلال لقائها ببرنامج «فن نيوز»، الذي تقدمه الفنانة بسنت النبراوي، على فضائية السومرية العراقية، إنها لم تندم على أي عمل فني قدمته، موضحة أنها فخورة بكل أعمالها الفنية، حتى فيلم «خيانة مشروعة»، الذي تعرضت بعده للانتقاد نتيجة لجرأة المشاهد.

أما عن تكريمات النجوم، أشارت ساندي إلى أن التكريم مهم كثيرا لأي فنان، فهو يشعره بقيمته وتعويض للتعب والمجهود الذي بذله في الدور.

وأوضحت الفنانة التونسية، أنها تشعر بالسعادة العارمة عندما تتلقى تكريما عن دور قدمته، ولكن هذا يحملها المسئولية أكثر تجاه الأدوار التي تقدمها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search