الخميس، 04 يوليو 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقبيل الأقدام أبرزها، نجوم تعرضوا لمواقف محرجة على خشبة المسرح

راغب علامة

راغب علامة

محمد الهباء

أحيا النجم اللبناني راغب علامة بالأمس حفلا غنائيا في مدينة قرطاج التونسية بافتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون.

وتفاجئ راغب علامة بصعود طفلة على خشبة المسرح أثناء غناؤه، ولكنه استقبلها بالأحضان، وشاركت معها الغناء وسط تفاعل كبير  من الجمهور.

ولم يكن راغب علامة هو المطرب الأول، الذي يتعرض لمثل هذا الموقف، بل تعرض الكثير من النجوم للعديد من المواقف بسبب تصرفات المعجبات، وفي هذا التقرير، نبرز لكم هؤلاء النجوم.

ماجد المهندس

كان النجم اللبناني ماجد المهندس أثناء إحياؤه حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية عام2019، قد تفاجأ بعدد من المعجبات السعوديات يطاردونه، مما جعله يفر سريعا، ثم تدخل رجال الأمن في الوقت المناسب.

ماجد المهندس

كاظم الساهر

كان النجم العراقي كاظم الساهر قد تعرض أيضا لموقف مماثل لذلك، عندما كان يحيي حفلا غنائيا باسطنبول، وكان يغني بكل إندماج، وإذ به يتفاجأ بمعجبة تخطت رجال الأمن، وصعدت إلى المسرح، وعانقته.

وتكرر الموقف مرة ثانية معه عندما أحيا حفلا بدار الأوبرا المصرية عام2022، تفاجئ بصعود فتاة على خشبة المسرح، وعانقته أمام جميع الحضور.

كاظم الساهر

نانسي عجرم 

تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لموقف محرج عندما كان تحيي حفلا، وتفاجأت بمعانقة شاب أردني لها، لكنها تعامل مع الموقف بكل ذكاء، وابتسمت في وجهه دون أن تشعره أنها تفاجأت.

نانسي عجرم

هيفاء وهبي 

حدث مثل هذا مع  النجمة اللبنانية هيفاء وهبي،  عندما كانت تحيي حفل ملكة جمال لبنان عام 2016، عندما أعطاها أحد المعجبين وردة، وأراد أن يمسك يديها بشدة، ما أصابها بالفزع الأمر  الذي جعله يعود إليها ويعتذر، وقد قبلت اعتذاره وسمحت له بالصعود إلى المسرح.

أم كلثوم 

تعرضت كوكب الشرق أم كلثوم لموقف محرج عند إحيائها حفل على خشبة مسرح الأولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس عام1967، عندما صعد لها أحد المعجبين وركع على ركبتيه، وقام بتقبيل قدميها، وحاولت الابتعاد عنه، ولكنها تعرقلت فساعدها محمد القصبجي، وأعضاء فرقتها على النهوض مرة أخرى.

كوكب الشرق أم كلثوم

جورج وسوف

وتعرض أيضا سلطان الطرب جورج وسوف لموقف غاية في الإحراج، عندما أحيا حفلا بالسويد عام2013، وصعد إليه أحد المعجبين، وحاول تقبيل قدميه على المسرح أمام الحضور، لولا تدخل الحرس، الذي أبعدوه سريعا.

 جورج وسوف


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.