السبت، 06 يوليو 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تنفيذا لتوجيهات الرئيس..

مصر ترسل أطنان من المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة لجنوب السودان

مصر ترسل مساعدات لدولة جنوب السودان

مصر ترسل مساعدات لدولة جنوب السودان

أحمد عجاج

أقلعت عدد من طائرات النقل العسكرية من قاعدة شرق القاهرة الجوية إلى دولة جنوب السودان، محملة بعشرات الأطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية والخيام المقدمة من وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي وجمعية الهلال الأحمر المصري.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتقديم الدعم والمعاونة للأشقاء بدولة جنوب السودان.

قد تكون صورة ‏‏هليكوبتر‏ و‏نص‏‏

وكان فى استقبال المساعدات المصرية لدى وصولها لمطار جوبا الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، وبال ماى دينج وزير الموارد المائية والري بدولة جنوب السودان وعدد من كبار المسئولين بدولة جنوب السودان والسفير المصري، وملحق الدفاع المصري بجمهورية جنوب السودان.

قد تكون صورة ‏‏١١‏ شخصًا‏

من جانبه أكد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، أن هذه الجهود تأتى فى ضوء تعزيز التضامن والروابط التاريخية العميقة بين البلدين والتزام مصر الثابت بدعم دولة جنوب السودان الشقيقة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏طائرة‏‏ و‏نص‏‏

من جانبهم أعرب مسئولو جمهورية جنوب السودان، عن كامل الشكر والتقدير للدولة المصرية قيادة وشعباً على المواقف الداعمة والتعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين فى مختلف المجالات.

قد تكون صورة ‏‏نصب تذكاري‏ و‏نص‏‏

تأتى تلك المساعدات انطلاقا من الدور المصري تجاه الدول الشقيقة والصديقة وتقديم الدعم والمساندة لمختلف شعوب القارة الإفريقية.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.