الخميس، 04 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة مساء اليوم السبت، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء اليوم في تمام الساعة السابعة، ويحتضن ستاد القاهرة الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين.

تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا

ويشهد تشكيل الزمالك في لقاء الليلة أمام سيراميكا كليوباترا، غياب عدد من العناصر الأساسية للفريق أبرزهم أحمد فتوح وشيكابالا وسيف الدين الجزيري.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض، مباراته أمام سيراميكا بتشكيل يتكون من محمد صبحي في حراسة المرمى، بينما يتكون خط الدفاع من:  عمر جابر، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة.

ويشهد خط الوسط استقرارًا كبيرًا بالنسبة لمباراة الفريق الأخيرة والتي كانت أمام فاركو، مع وجود اختلاف وحيد بالبدء بناصر ماهر بدلاً من زياد كمال، بجانب الثنائي عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا.

ويدفع جوميز بأحمد السيد زيزو في خط الهجوم بدلاً من سيد عبدالله نيمار الذي شارك في مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو، ويعول على خدمات يوسف أوباما في خط الهجوم بعد غياب الثلاثي: سيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا، ذلك بالإضافة لمصطفى شلبي. 

غيابات الزمالك أمام سيراميكا في الدوري

ويفتقد الزمالك لعدد كبير من اللاعبين في مواجهة سيراميكا كليوباترا أبرزهم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، محمود حمدي " الونش"، أحمد فتوح، أحمد حمدي، التونسي سيف الجزيري، مصطفى الزناري وناصر منسي.

كما يغيب عن صفوف الأبيض، البنيني سامسون أكينيولا، وترافيس موتيابا ومحمد عبدالشافي، إلى جانب غياب الثنائي مهاب ياسر وسيف جعفر.

الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا لتعويض مباراة الأهلي

وأعلن نادي الزمالك العودة لاستكمال مباريات الدوري حسب بيان رسمي صدر أمس، وذلك عقب الانسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي في لقاء الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل.

ويبحث الفارس الأبيض عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا لوقف نزيف النقاط والعودة إلى المراكز المتقدمة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعهم من خلال 21 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 31 هدفًا فيما تلقت شباكهم 21 هدفا.

ترتيب سيراميكا كليوباترا في الدوري

وعلى الجانب الأخر، يحل فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري وفي جعبته 37 نقطة جمعهم من 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفاً وتلقت شباكهم 30.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.