الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مقطع فيديو يُسقط تشكيل عصابي يروج للمخدرات في المطرية

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الجهات المختصة، من ضبط 10 عناصر إجرامية، «لـ 3 منهم معلومات جنائية سابقة»، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة، في نطاق دائرة قسم شرطة المطرية.

فيديو بسقط تشكيل عصابي بالمطرية

وكانت بداية الواقعة، عندما تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفيد قيام بعض الأشخاص بتجارة المواد المخدرة في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور، توجهت قوة من قسم الشرطة للتحري عن الفيديو وثبوت صحته، وبالفعل تم التأكد من محتوى الفيديو، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم، خلال تواجدهم داخل مخزن مستأجر، في نطاق دائرة القسم.

العثور على مخدرات وسلاح أبيض مع متهمين

وبتفتيش المتهمين تم العثور بحوزتهم على «كمية من المواد والأقراص المخدرة - فرد خرطوش – سلاح أبيض، ومبالغ مالية من حصيلة نشاطهما الإجرامي».

وبمواجهتهم بما هو منسوب إليهم، أقروا بحيازتهم لجميع المضبوطات، بغرض الإتجار وجمع المبالغ المالية في أسرع وقت، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك حرصًا من وزارة الداخلية، على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.