الخميس، 04 يوليو 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود علاء: تصريحات جوميز عني "كلام فاضي" وأرحب باللعب في الأهلي

محمود علاء

محمود علاء

حوار : مصطفي غطاطي

محمود علاء، هو واحد من نجوم الكرة المصرية، بدأ مشواره الكروي رفقة فريق حرس الحدود عام 2011، شارك مع حرس الحدود في 88 مباراة ونجح في تسجيل هدفين، ثم انتقل بعدها إلي فريق نادي وادي دجلة عام 2015، شارك علاء مع دجلة في 57 مباراة وسجل 10 أهداف، ثم انتقل إلي القلعة البيضاء عام 2017 ليبدأ معها مسيرة ناجحة من التألق والتوهج والإنجازات والبطولات.

ورحل محمود علاء منذ عدة أيام عن نادي الزمالك بشكل رسمي لينهي معه مرحلة من المجد والتاريخ لواحد من نجوم الزمالك التاريخيين.

في السطور التالية، أجري موقع الجمهور حوارا صحفيا مع محمود علاء بعد رحيله عن الزمالك

 

في البداية، ما سبب رحيلك عن نادي الزمالك ؟

قبل الحديث عن أي شئ ، أنا سعيد بالفترة التي قضيتها مع نادي الزمالك لأكثر من 7 أعوام، حققت فيها الكثير من البطولات والأرقام القياسية وأصبحت أكثر مدافع يسجل أهداف في تاريخ القلعة البيضاء ولكن هذه هي سنة الحياة.

أنا لم أكن أريد الرحيل عن نادي الزمالك، لكن كانت هناك أشياء غريبة تحدث معي وتحديدا منذ تواجد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي كان يقوم دائما باستبعادي من المباريات وتجاهلي تماما برغم جاهزيتي الكاملة وبرغم احتياج الفريق إلي خدماتي، خاصة بعد إصابة الونش بالرباط الصليبي، ومن وقتها وأنا علمت أن عدم مشاركتي ليست فنية، فاتخذت قرار الرحيل أنذاك.

ماذا عن تصريحات جوميز في وسائل الإعلام بشأن عدم جاهزيتك ؟

لا أعرف لماذا يتحدث جوميز عني؟ وماذا يريد؟ تصريحاته بشأن عدم جاهزيتي ليست صحيحة ولم تحدث وأنا أراها “ كلام فاضي وأي كلام” فأنا لم أبخل علي نادي الزمالك بنقطة عرق واحدة، وكل مرة كنت أشارك بها في التدريبات كنت أبذل قصاري جهدي لإثبات نفسي ولإثبات أنني لاعب كبير ، وزملائي في الفريق شاهدين علي هذا الكلام.

هل بالفعل تنازلت عن مستحقاتك لنادي الزمالك ؟

نعم تنازلت عن ما يقرب من 5 ملايين جنيه حبا وعشقا لنادي الزمالك العظيم ، الذي له الفضل الأول في تاريخي بعد الله سبحاته وتعالي، أعلم الوضع الصعب الذي يمر به الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة بعد الصعوبات التي واجهت النادي خلال السنوات الأخيرة، فمن أجل ذلك تنازلت عن مستحقاتي لأني أعتبر نفسي واحدا من أبناء النادي.

 

ماذا لو طلب الأهلي ضمك في الفترة الحالية ؟

الأهلي فريق كبير ، ويعتبر واحدا من أفضل الأندية في مصر والقارة الإفريقية، بالتأكيد اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب ، وفي حالة طلبه التعاقد معي سأرحب ولن أتردد إطلاقا في الموافقة.

ما هي أبرز العروض المقدمة إليك في الفترة الحالية؟

أمتلك عروضا في الدوري المصري من بيراميدز والاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر وحرس الحدود ، ومن خارج مصر حتي الآن هناك عرضا شفهيا من إحدى الدوريات العربية وتحديدا الدوري السعودي لكن لم يصل إلي مرحلة إتمام التفاوض حتي الآن.

من أكثر اللاعبين الذي ستفتقدهم في الزمالك ؟

سأفتقد كل لاعبي الفريق، جميع اللاعبين أصدقائي وتربطني بهم علاقة قوية، علاقة محبة وأخوة، وبصفة خاصة سأفتقد محمود الونش وشيكابالا ومحمد عبد الشافي وزيزو.

في النهاية، هل تتذكر كم بطولة حصلت عليها مع القلعة البيضاء ؟

وهل من الممكن أن أنسي؟ بالطبع حصلت مع الزمالك علي 9 بطولات، وكان أهمها الفوز ببطولتي الكونفدرالية عام 2019 ، وعام 2024 ، فالبطولة الأولي كنت سببا من ضمن أسباب الحصول عليها بعد إحرازي العديد من الأهداف، آخرها هدف التعادل في مجموع المباراتين في مرمي نهضة بركان المغربي بالنهائي قبل لعب ركلات الترجيح، والتي ابتسمت لنا وكانت سببا في تتويج الزمالك بالبطولة الكونفدرالية.

أيضا حصلت علي بطولة الدوري المصري الممتاز مرتين، وبطولة كأس مصر 3 مرات، وكأس السوبر الأفريقي مرة، وكأس السوبر المصري مرة، وكأس السوبر المصري السعودي الودي مرة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.