الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليم دمياط: أكثر من 13 ألف طالبًا وطالبة تواجدوا في امتحاني التاريخ والفيزياء

"محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

"محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

شيماء الفراعي

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن الدكتور منال عوض محافظ دمياط، تتابع لحظة بلحظة سير عملية امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان التاريخ وطلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء اليوم.

41 لجنة ثانوية عامة شهدت تواجد أكثر من 13 ألف طالبًا وطالبة 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تواجد بامتحان مادة التاريخ 3459 طالبًا وطالبة، كما حضر بامتحان مادة الفيزياء 9973 طالبًا وطالبة، وذلك في 41 لجنة على مستوى المحافظة.

وأشار "غريب"، أن غرفة العمليات بالمديرية برئاسة محمد خفاجي ودكتور إيناس عبد الخالق ودكتور رحاب البراشي أعضاء اللجنة الثلاثية، على تواصل مستمر بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدًا أن عمليات مديرية التربية والتعليم، لم ترصد أي شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.

وأضاف "وكيل الوزارة"، أنه طالب رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، والعمل على توفير المناخ المناسب والهادئ لكي يتمكنوا من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة في زمن الامتحان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.