الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء جلسة محاكمة 4 أشخاص بتهمة قتل جواهرجي في بولاق أبو العلا

جواهرجي بولاق أبو العلا

جواهرجي بولاق أبو العلا

أمة الله عمرو

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع نيابات ومحاكم عابدين، جلسة الحكم على 4 متهمين بتهمة التخلص من جواهرجي في بولاق أبو العلا، بعد سرقة كمية كبيرة من المصوغات من محل عمله.


إحالة المتهمين بقتل جواهرجي في بولاق أبو العلا
 

وأحالت نيابة بولاق أبو العلا 4 متهمين، لتتم معاقبتهم بتهمة قتل جواهرجي لسرقته، في منطقة بولاق أبو العلا، التابعة لمحافظة القاهرة، ووجهت لهم النيابة العامة القتل مع سبق الإصرار والترصد، بعقد النية لارتكاب الواقعة.
 

وكشفت جهات التحقيق المختصة، عن متهمين أخرين، بعد أن أرشد المتهم الأول بقتل جواهرجي في بولاق أبو العلا، عنهم، وتبين أن المتهمين هم “زوجته، وشقيقه وطليقة شقيقه”، لمشاركتهم في إخفاء المسروقات.


تمثيل الجريمة في مسرح ارتكابها

واصطحبت النيابة العامة، المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا، إلى موقع الحادث لتمثيل جريمته في حضور ممثل عن النيابة العامة ووسط حراسة أمنية مشددة.

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بإنهاء حياة جوهرجي بولاق أبو العلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية، كما أمرت بدفن الجثمان عقب الانتهاء من تشريحه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في أقل من 24 ساعة من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة مالك محل مشغولات ذهبية يدعى “حسني.ا” بسلاح أبيض لسرقة المجوهرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل جواهرجي في بولاق أبو العلا

وأمرت النيابة العامة بإرسال تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وطالبت المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتم رفع البصمات من على النوافذ الخاصة بالمحل وكذلك المتعلقات الموجودة لمطابقتها ببصمات المجني عليه والمتعاملين معه في المحل.

وكشفت التحريات أن المتهم كان يرتدي أقنعة خلال اقتحام المحل للسرقة، وكشفت التحريات أن المتهمين استغلوا تواجد المجني عليه منفردًا داخل المحل، وانقضوا عليه حتى تخلصوا منه ولفظ أنفاسه الأخيرة، وسرقوا كميات كبيرة من المشغولات الذهبية.

وتبين أيضًا من خلال التحريات أن المتهمين استولوا على سبائك ذهب ومجوهرات تبلغ قيمتها ملايين الجنيهات، ولاذوا بالفرار عقب قتلهم صاحب المحل، وذلك وفقًا لما قرره أعضاء فريق البحث الجنائي الذي يشارك في جمع المعلومات وإعداد التحريات عن الواقعة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.