الإثنين، 01 يوليو 2024

11:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك بحضور الرئيس السيسي

الرئيس السيسي وأورسولا فون دير لاين

الرئيس السيسي وأورسولا فون دير لاين

محمد الداوي

انطلق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المنعقد الآن بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية، حيث التقطت الصور التذكارية وعرض فيلم تسجيلي عن جهود الدولة المصرية في إقامة المشروعات القومية.

ومن المقرر انعقاد المؤتمر  على مدار يومي 29 و30 يونيو الجاري، ويستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر خاصة في القطاعات ذات الأولوية، مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة والأمن الغذائي، والصحة والتعليم والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي.

استثمارات أوروبية في مجالات البنية التحتية والنقل الطاقة

ويتناول مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي مجموعة متنوعة من الموضوعات الرئيسية، تشمل البنية التحتية المستدامة مثل مشروعات النقل والطاقة والمياه والطاقة المتجددة، بما في ذلك الطاقة الشمسية والرياح والطاقة النووية والأمن الغذائي، إلى جانب مناقشة فرص الاستثمار في القطاع الزراعي، وكيفية تحقيق الأمن الغذائي بمصر، وتعزيز قطاع الصحة والتعليم.

الاستثمار في قطاعات الصحة والتعليم

وسيتطرق المؤتمر للحديث عن مرض الاستثمار في قطاعات الصحة والتعليم، وكيف يمكن تحسين الخدمات العامة في هذه المجالات، وقطاع النقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي، التي تتمثل في توفير خدمات الصرف الصحي، التي تساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

ويوفر المؤتمر منصة للمستثمرين الأوروبيين والمصريين؛ للتشاور بشان سبل جذب الاستثمارات الأجنبية بمصر، وتطوير الاستثمارات القائمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.