الخميس، 04 يوليو 2024

12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأولياء الأمور، أدعية مستحبة للتيسير على طلاب الثانوية العامة

أدعية مستحبة للتيسير على الطلاب امتحانات الثانوية العامة

أدعية مستحبة للتيسير على الطلاب امتحانات الثانوية العامة

الزهراء علام

مع بداية امتحاني الفيزياء والتاريخ للشهادة الثانوية الثانوية العامة، يحرص أولياء الأمور على قراءة القرآن الكريم، والدعاء لأبنائهم بنية أن ييسر الله عليهم الامتحان ويوفق أولادهم في أداء امتحاناتهم، لذا يبحث أولياء الأمور عن أدعية تسهل على أبنائهم امتحانات الثانوية وتعينهم على إجابة الأسئلة الصعبة.

دعاء أولياء الأمور لأولادهم في الثانوية العامة

اللهم يسر الامتحانات على أولادنا، وكن معهم وقت النسيان فذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فأجبهم، اشرح صدورهم، ويسر أمورهم، واحلل عقدة من ألسنتهم.

اللهم اجعلهم من الناجحين الذين يسعدون قلوب والديهم، واجعل نجاحهم نورًا ينير حياتهم وحياة الأمة. اللهم، احفظهم من كل مكروه، وارزقهم الفرحة والسرور بالنجاح الباهر.

يا رب العالمين ارزق أبنائي الصواب في الإجابة على أسئلة امتحاناتهم، ربي أسألك أن توفق أبنائي في هذه الامتحانات الصعبة التي يبذلون من أجلها أقصى جهودهم، واجعلهم مما يحصلون على درجات تامة يا أكرم الأكرمين.

اللهم أنزل السكينة في قلوبهم، اللهم ذكّرهم إذا نسوا، اللهم علمهم اذا جهلوا. اللهم اجعل الامتحانات بردًا وسلامًا على قلوب أبنائنا، اللهم ذكرهم عند السؤال، وألهمهم الإجابة الصحيحة.

بداية امتحاني الفيزياء والتاريخ، دعاء أولياء الأمور لأبنائهم

اللهم اهدى أولادنا وثبت اقدامهم وانزل السكينة في قلوبهم، واكتب لهم النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة، إنك ولى ذلك والقادر عليه.

نسألك الله العظيم رب العرش العظيم أن تفتح على أبنائنا فتوح العارفين وأن يفتح عليهم فتوح العالمين وأن تفتح عليهم فتوح الحافظين وأن تفتح عليهم فتوح الموفقين بإذن رب العالمين.

اللهم افتح لهم أبواب الفهم والاستيعاب، ووفقهم للاجتهاد والتحصيل العلمي الرفيع. اجعلهم مبدعين في أدائهم، ومتفوقين في دراستهم. اللهم ألهمهم الهدوء والثقة بأنفسهم أثناء الامتحانات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.