الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة الممثل الأمريكي مارتن مول وابنته تنعيه بكلمات مؤثرة

مارتن مول

مارتن مول

لينا غالي

A A

رحل الممثل الكوميدي الأمريكي مارتن مول، الذي اشتهر بدوره في المسلسل التلفزيوني «Fernwood 2 Night» في السبعينيات، في لوس انجلوس، عن عمر يناهز الـ 80 عاما.

 

ونعتت ماجي ابنة الفنان مارتن مول، وفاة والدها عبر تدوينة على حسابها بـ «إنستجرام»، قائلة: «ينتابني حزن شديد وأنا أعلن أن والدي توفي في المنزل يوم 27 يونيو، بعد صراع شجاع مع مرض طويل».

أضافت: «كان معروفًا بتفوقه في كل مجال إبداعي يمكن تخيله وأيضًا قيامه بالإعلانات التجارية، سوف نفتقده بشدة زوجته وابنته، وأصدقاؤه وزملاؤه في العمل، وزملائه الفنانين والممثلين الكوميديين والموسيقيين، لقد كان شخصا استثنائيا وأحببته بشكل كبير».

تم ترشيح مارتن مول لجائزة إيمي في عام 2016 عن دوره الضيف كمساعد سياسي لبوب برادلي في فيلم «Veep»، وظهر مؤخرًا كضيف في عدد من الأعمال منها «The Afterparty» و«Not Dead Yet» و«Grace and Frankie».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search