السبت، 06 يوليو 2024

12:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير اقتصادي: 30 يونيو أعادت الإهتمام بالصعيد بعد سنوات من الإهمال

ثورة 30 يونيو

ثورة 30 يونيو

أحمد مبروك

ثورة 30 يونيو، قال الدكتور محمود البهواشي، الخبير الاقتصادي، إن ثورة 30 يونيو أعادت الإهتمام من جديد بجنوب مصر، بعدما كان يعاني من الإهمال والتهميش في الماضي.

الصعيد أصبح الآن في دائرة الإهتمام

وأضاف الخبير الاقتصادي خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن الصعيد أصبح الآن في دائرة الإهتمام، حيث تم إنشاء هيئة مختصة بتنمية الصعيد وتطويره، والاستفادة من الموارد التي يمتلكها.

وأشار إلى أن إنشاء هيئة مختصة بتنمية الصعيد كان نقطة تحول مهمة جدًا، لخلق سيمفونية للتنمية تطال كل محافظة، وترضي كافة الفئات طبقا لاحتياجاتهم ومشاكلهم التي عانوا منها.

 وتابع: «شاهدنا تطورًا كبيرًا في كل محافظات الصعيد بالتزامن مع بعضها البعض، بالإضافة الى مشروعات قومية يستفيد منها الصعيد بأكمله مثل مشروعات الطرق والطاقة والصرف الصحي».

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.