الخميس، 04 يوليو 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

4 شهداء و10 مصابين نتيجة استهداف غارة إسرائيلية لمنزل في غزة

غزة ــ أرشيفية

غزة ــ أرشيفية

أسامة إبراهيم

أفاد مراسل القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، ارتفاع عدد ضحايا غارة لجيش الاحتلال الإسرائيلي التي استهدفت منزلا وسط مدينة غزة إلى 4 شهداء و10 مصابين

وفي سياق العدوان على قطاع غزة، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، عن إصابة 10 أشخاص بغزة، إثر قصف من قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف حيي الشعف والتفاح شرق القطاع.

قال مقرر أممي معني بالحق في سكن لائق، إن هناك تقديرات لمنظمات دولية، تشير إلى أن عملية إعادة الإعمار بقطاع غزة ستستغرق 80 عاما.

العدوان الإسرائيلي علي غزة يعوق عمليات إعادة الإعمار بالقطاع

أوضح المقرر الأممي، أن استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة يعوق عمليات إعادة الإعمار بالقطاع، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وشدد على ضرورة تدبير الضمانات اللازمة لوصول المساعدات بشكل آمن إلى قطاع غزة، مشددا علي أن المجاعة في القطاع أدت إلى حالات وفاة كثيرة بين الفلسطينيين.

سجل كبير بحجم الأضرار والدمار والخسائر جراء الحرب الإسرائيلية على غزة

وأضاف: «يجب أن يكون لدينا سجل كبير بحجم الأضرار والدمار والخسائر جراء الحرب الإسرائيلية على غزة، موضحا انه يجب وقف إطلاق النار بغزة يوفر الملاذ الآمن للفلسطينيين بالقطاع».

ودعا المقرر إلى وقف إطلاق النار بقطاع غزة والالتزام بقرار مجلس الأمن، مشيرا إلي ضرورة حشد الموارد كافة للبدء الفوري في إعادة الإعمار بقطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.