الخميس، 04 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«البنتاجون»: تصريحات «بايدن» في المناظرة غير متطابقة مع الواقع

سابرينا سينج

سابرينا سينج

أسامة إبراهيم

أقر البنتاجون بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن أدلى بتصريحات غير متطابقة مع الواقع خلال جولة مناظراته مع منافسه المحتمل في انتخابات الرئاسة، دونالد ترامب.

 المتحدثة باسم البنتاجون: نصح بالتوجه إلى البيت الأبيض بشأن تصريحات بايدن

زعم بايدن خلال المناظرة مع ترامب يوم الخميس، أن العسكريين الأمريكيين لم يقتلوا خلال فترة إدارته في البيت الأبيض.

امتنعت المتحدثة باسم البنتاجون، سابرينا سينج، في مؤتمر صحفي أمس الجمعة، عن الرد على سؤال حول تصريحات بايدن، مشيرة إلى أنها «تنصح بالتوجه إلى البيت الأبيض»، للحصول على مزيد من المعلومات بشأن تصريحات الرئيس والمناظرة بشكل عام.

التهرب من الإجابة عن سؤال

وأضافت أن بايدن قدم تعازيه للعائلات التي عانت، عندما سُئلت سينغ عن صحة تصريحات بايدن بهذا الشأن، حاولت التهرب من الإجابة، وقالت: «أعتقد أنكم وغيركم تعرفون بعض حالات مقتل العسكريين... ورأيتم تعبير الرئيس عن تعازيه العميقة لتلك العائلات«.

ولدى توجيه السؤال الثالثة حول هذا الموضوع قالت سينج: «كما ذكرتم، بلا شك كانت هناك حالات مقتل عسكريين أثناء فترة ولاية الإدارة هذه».

يذكر أن بايدن أجرى أول مناظرة مع ترامب في إطار حملته الانتخابية يوم الخميس، وتشير استطلاعات الرأي العام إلى أن أداء ترامب كان أقوى من أداء بايدن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.