السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فركش، الانتهاء من تصوير «إكس مراتي» والعرض في هذا التوقيت

فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي

جلال أيمن

انتهى صناع فيلم« إكس مراتي»، اليوم، من تصوير الفيلم، وذلك استعدادا لعرضه ضمن موسم الصيف هذا العام.

فيلم إكس مراتي 

يشارك في بطولة الفيلم، كل من هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويعد الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج معتز التوني. 

آخر أعمال هشام ماجد 

جدير بالذكر، أن آخر عمل قدمه هشام ماجد بالسينما كان فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، والذي عرض في عيد الفطر الماضي وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وشاركه البطولة كل من هنا الزاهد والطفل جان رامز ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي . 

قدم هشام ماجد في الدراما التليفزيونية مسلسل «أشغال شقة» والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق إشادات كبيرة وقت عرضه، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك في بطولة المسلسل كل من أسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومحمد عبد العظيم وانتصار وإيمان السيد ومصطفى غريب وإنعام سالوسة، ويعد المسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج خالد دياب.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.