الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد الأربعاء القادم على قناة MBC

  عمرو سعد

عمرو سعد

جلال أيمن

يستعد كل من الفنان عمرو سعد وشقيقه الفنان أحمد سعد لطرح أولى حلقات برنامجهما الذي يحمل اسم «بيت السعد» يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 بتوقيت السعودية على قناة « MBC ».

موعد عرض برنامج بيت السعد 

طرحت قناة «MBC » الإعلان الرسمي للبرنامج على صفحتهم الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «برنامج بيت السعد تقديم أحمد وعمرو سعد ابتداء من الأربعاء .. 11 مساء بتوقيت السعودية».

ويعد أبرز ضيوف البرنامج عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم أحمد السقا ومحمد هنيدي ومي عمر ويسرا وأحمد حلمي ومنة شلبي وأحمد فهمي والشاب خالد ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

برنامج بيت السعد 

سبق ونشر عمرو سعد صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلنا أن الأغنية الدعائية للبرنامج « الكيميا راكبة » متصدرة محرك البحث على موقع الفيديوهات « يوتيوب » وعلق قائلا « السمعة سابقة .. بيت السعد قريبا على MBC .. ونوع جديد من النجاح إن شاء الله » .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.