الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب «فاركو»: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات

فاركو

فاركو

محمد الصو

قال أحمد خطاب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، إن لاعبيه نفذوا التعليمات المطلوبة، رغم الضغط الذي يقع عليهم، موضحا أن الفريق يواجه سوء توفيق بسبب ضغط المباريات الأخيرة.

وأضاف «خطاب» خلال  مؤتمر صحفي: «إلغاء مباراة الزمالك أمام الأهلي أعطى الأحمر فرصه للراحة، وأشكر اللاعبين على روحهم وتركيزهم خلال اللقاء».

مدرب فاركو: حضرنا للأهلي جيدًا والهدف الثاني جاء في توقيت صعب

وتابع: «قمنا بالتحضير بشكل جيد للمباراة ولكن الهدف الثاني جاء في توقيت صعب وغير مجريات اللقاء».

وأوضح: «في بعض الأوقات قد ترى بأن الوضع صعب بمواجهة الأهلي والزمالك مرتين في وقت قصير ولكن مثل هذا المواجهات تعطي اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم».

وأردف: «دائما مواجهات الأهلي والزمالك صعبة، ولكن شخصية اللاعبين تغيرت، وأصبحنا نحب تلك المواجهات الصعبة».

وأختتم: «خوض مباريات الأهلي والزمالك في وقت قصير شيء إيجابي، ويعطي اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم، وسنحاول أن نعمل في المباريات المقبلة من أجل الفوز».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.