السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان يزور ضريح الملك الحسن الثاني في المغرب

محمد رمضان

محمد رمضان

جلال أيمن

حرص الفنان محمد رمضان على زيارة ضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس أثناء تواجده في دولة المغرب. 

زيارة محمد رمضان للمغرب 

نشر محمد رمضان فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات « إنستجرام » وعلق قائلا: «أثناء زيارتي لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته». 

حفل محمد رمضان بالمغرب 

وصل محمد رمضان إلى دولة المغرب للمشاركة في مهرجان موازين لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات المهرجان. 

أعمال محمد رمضان 

يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد«أسد» والذي يعد التعاون الأول بينه وبين المخرج محمد دياب . 

سبق، وأعلن محمد رمضان عن غيابه عن السباق الرمضاني القادم 2025 ويعتبر هذا الغياب الثاني على التوالي لمحمد رمضان عن المنافسة في السباق الرمضاني. 

آخر أعمال محمد رمضان 

جدير بالذكر، أن آخر عمل قدمه محمد رمضان في الدراما التليفزيونية كان مسلسل « جعفر العمدة » والذي عرض في السباق الرمضاني 2023 و حقق نجاحا منقطع النظير وقت عرضه، وشاركه البطولة كل من هالة صدقي ومي كساب وزينة وإيمان العاصي ومنة فضالي وأحمد داش ومنذر رياحنة وعصام السقا، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي . 

كما كان آخر أعماله بالسينما فيلم « ع الزيرو » والذي عرض في أغسطس الماضي، وشاركه البطولة كل من نيللي كريم والطفل منذر مهران وجومانا مراد ومحمد لطفي وخالد الصاوي وإسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل . 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.