الأحد، 07 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طه دسوقي يشيد بمسرحية «ميمو» لأحمد حلمي: انبسطت بالمشاهدة

طه دسوقي

طه دسوقي

جلال أيمن

حرص الفنان طه دسوقي على حضور مسرحية «ميمو»، بطولة النجم أحمد حلمي، وأشاد بفريق عمل المسرحية. 

إشادة طه دسوقي بمسرحية  ميمو 

نشر طه دسوقي، صورة مع فريق عمل المسرحية، على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «ألف مبروك.. اتبسطت جدا بحضور مسرحية ميمو للبرنس أحمد حلمي.. المسرحية كتابة الشاطر أوي ضياء محمد.. إخراج هشام عطوة.. إنتاج حمدي بدر».

مسرحية ميمو 

بدأ العرض الأول لمسرحية «ميمو» في فبراير 2023 بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا، وعرضت لأول مرة في القاهرة في عيد الأضحى وحققت إقبالا كبيرا. 

أحدث أعمال طه دسوقي 

يواصل طه دسوقي، تصوير فيلمه الجديد «سيكو سيكو»، ويشاركه بطولة الفيلم عصام عمر ومجموعة من ألمع النجوم، ويعد الفيلم من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمر المهندس. 

آخر أعمال طه دسوقي 

يذكر أن آخر عمل قدمه طه دسوقي كان مسلسل «حالة خاصة»، والذي عرض في يناير الماضي على منصة «Watch It»، وحقق إقبال واشادات كبيرة من الجمهور والنقاد، وشارك في بطولة المسلسل كل من غادة عادل وهاجر السراج وحسن أبو الروس ونبيل علي ماهر، ويعد المسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.