الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الجزار و الآيس" تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بالقناطر الخيرية

جثة

جثة

محمد ممدوح

A A

لقت سيدة تدعى "د.ح" 25 عام، مصرعها على يد زوجها "م.م.ب"، 30 عام، في الساعات الأولى من اليوم، بمنطقة القناطر الخيرية، التابعة لمحافظة القليوبية، وتبين خلال التحريات الأولي أن الزوج قام بطعن زوجته عده طعنات، وجرح نافذ بالوجه، وذبح بالرقبة.

بداية الواقعة

نشب خلاف بين المجني عليها، وزوجها "محمود" في الساعات الأولي من صباح اليوم، بسبب تعاطي المتهم مخدر" الآيس"، وكانت زوجته تحاول منعه من تعاطي المخدرات، فحدث بينهم الخلاف وقتلها على أثره.

مقاطع من حياة المجني عليها

قالت "نجلاء. أ"، شقيقة المجني عليها أن زوج شقيقتها كان دائم التهجم على زوجته، ودائمًا ما كان بينهم خلاف، وأضافت " إلى كان مصبرها عليه إن عندها 3 أطفال، مش اول مرة يضربها، وهي بالنسبة له كانت ضعيفة، وكانت طول الوقت خايفة منه".

وأضافت نجلاء إن زوج شقيقتها كان مدمنًا للمخدرات، وأنه منذ فتره بدأت بتعاطي كميات أكبر من الممنوعات، التي تسبب في مقتل شقيقتها، وأشارت نجلاء أن المتهم كان على علاقات نسائية متعدد وهناك وقائع خيانة زوجية حدث على إثرها خلافات سابقة.

وقررت النيابة العامة بالقناطر الخيرية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات فيما نسب إليه من واقعة القتل، وبدأت الواقعة بتلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفين بوجود إشارة من المستشفى بوصول "د.ح"، 25 عام، مصابة بحرج قطعي بالوجه، و3 طعنات بالبطن، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وقد تمكنت مباحث قسم شرطة القناطر الخيرية من القبض علي المتهم، أثناء محاولة التعدي علي والدة زوجته بالضرب داخل المستشفى، وقالت والدة المجني خلال سؤالها من رجال المباحث إن المتهم زوج نجلتها ويدعي "م .م.ب"، 30 عام ويعمل جزار ولديه محل مشويات مشهور بالمنقطة، وتم القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بحبسه.