السبت، 06 يوليو 2024

01:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الهلال الأحمر: لم نتسلم حصة الوقود من «الأونروا» لليوم التاسع على التوالي

شحنة من الأونروا _أرشيفية

شحنة من الأونروا _أرشيفية

أسامة إبراهيم

أعلنت مسؤولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني، أن المنظمة لم تتسلم حصة الوقود، عبر وكالة الأونروا لليوم التاسع على التوالي.

 إغلاق الجانب الفلسطيني من معبر رفح يعوق إدخال المساعدات

وأشارت المسؤولة إلى أن استمرار الاحتلال في إغلاق  معبر رفح من الجانب الفلسطيني، يعوق إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، مؤكدة على مواصلة القصف على مناطق متفرقة بقطاع غزة، وفقاً لقناة القاهرة الإخبارية.

ونوهت إلى نزوح آلاف الفلسطينيين من مواصي رفح إلى مواصي خان يونس جراء القصف الإسرائيلي، وتابعت، أن 19 من طواقمنا استشهدوا وأصيب العشرات جراء الحرب الإسرائيلية على غزة.

أكدت مسؤولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني على أن الاحتلال يستهدف طواقم المنظمة ومنشآت الجمعية بقطاع غزة، مشيرا إلى أن هناك شح كبير في المستلزمات الطبية والأدوية بقطاع غزة.

توقف 18 مركبة إسعاف عن العمل في غزة بسبب نفاد الوقود

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عن توقف 18 مركبة إسعاف عن العمل في قطاع غزة، وأوضحت الجمعية أن التوقف تم بسبب نفاد الوقود، جراء إغلاق الاحتلال للمعابر ومنعه دخول أي شاحنات وقود، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

الهلال الأحمر الفلسطيني: المجاعة تهدد قطاع غزة إذا استمر عدوان إسرائيل

وأكد رائد النمس مدير الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني، أن هناك مجاعة تهدد محافظات قطاع غزة إذا استمر العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.