الأحد، 07 يوليو 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البنك الأهلي يضع المقاولون في مؤخرة الدوري المصري برباعية (فيديو)

البنك الأهلي

البنك الأهلي

إسلام عبدالجليل

حقق فريق البنك الأهلي فوزا غاليا على نظيره المقاولون العرب بنتيجة  4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجولة الـ 28 من الدوري المصري.

ورفع البنك الأهلي رصيده في جدول الترتيب إلي 30 نقطة محتلاً المركز الـ 14، بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 19 محتلاً المركز قبل الأخير.

أحداث المباراة

سجل التوجولي ياو أنور هدف تقدم البنك الأهلي في شباك المقاولون العرب في الثانية 12 من بداية اللقاء، موقعا على أسرع أهداف الدوري المصري لموسم 2023-2024 حتى هذه اللحظة.

وعزز النتيجة عن طريق أسامة فيصل في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن البنك من إصابة هدفين عن طريق سيرجي أكا وعبد اللطيف جريندو، فيما سجل ممادو نياس هدف المقاولون الوحيد.

تشكيل البنك الأهلي والمقاولون العرب

أعلن طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي: 
حراسة المرمى: أحمد صبحى 
خط الدفاع: سعيدو سيمبورى، محمود الجزار، ايمن اشرف، محمد بسيونى، إسحاق يعقوبو 
خط الوسط: محمد فتحى، أحمد النادرى، محمد هلال 
خط الهجوم: ياو أنور، أسامة فيصل.

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي:
حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، كريم بامبو، سيرجى اكا، أمير مدحت، أحمد مدبولى، موسي فراوى، جريندو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.