الخميس، 04 يوليو 2024

02:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

27 مليون جنيه إيرادات «اللعب مع العيال» في السينما خلال أسبوعين

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال

جلال أيمن

لا يزال فيلم «فيلم اللعب مع العيال»، مستمرا في تحقيق المركز الثاني بإيرادات أفلام عيد الأضحى، وذلك في خلال 16 يوماً عرض، حقق مساء أمس الخميس، مليونا و 98 ألف و 442 جنيها  ليبلغ إجمالي إيرادات الفيلم 27 مليونا و 100 ألف جنيها. 

فيلم اللعب مع العيال 

يعد الفيلم من بطولة الفنان محمد إمام ويشاركه البطولة كل من باسم سمرة وأسماء جلال و ويزو وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحجاج عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة. 

فيلم عصابة الماكس 

حصد فيلم «عصابة الماكس» المركز الثالث، وذلك عندما حقق 656 ألف جنيه، ليصبح إجمالي إيراداته 14 مليونا و 356 ألف جنيه. 

يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي وروبي ولبلبة وحاتم صلاح ومحمد لطفي، ويعد من تأليف أمجد الشرقاوي و رامي علي، وإخراج حسام سليمان. 

فيلم أهل الكهف 

احتل فيلم «أهل الكهف» المركز الرابع وذلك عندما حقق 319 ألف جنيها ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 8 مليونا و530 ألف جنيها. 

يشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمد فراج وأحمد عيد وصبري فواز ومصطفى فهمي ورشوان توفيق وأحمد بدير وريم مصطفى والفنان الراحل جميل برسوم، ويعد الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.