الخميس، 04 يوليو 2024

12:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كولر زعلان منه»، أسباب استبعاد رضا سليم من مباراة الأهلي وفاركو (خاص)

رضا سليم

رضا سليم

حسين العجيلي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، سبب استبعاد الجناح المغربي، رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم من مباراة فاركو، التي ستقام اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري العام.

ويعاني الأهلي في مباراة اليوم أمام فاركو من غيابات عديدة، على رأسها الثلاثي رضا سليم، بيرسي تاو، وعلي معلول.

أسباب استبعاد رضا سليم من مباراة فاركو

وأكد المصدر في تصريحات لـ«الجمهور» أن غياب رضا سليم عن المشاركة مع الأهلي بشكل أساسي، جاء بسبب خلافات بين اللاعب ومدرب الفريق مارسيل كولر، خلال الفترة الماضية.

وتابع: «اللاعب لديه خلافات فنية وشخصية مع المدير الفني، خاصة أن السويسري يرى أن رضا سليم غير ملتزم من الناحية الفنية بالأدوار التي يُكلف بها منذ عودته من الإصابة، خاصة الأدوار الدفاعية في مركز الجناح، إضافة إلى عدم استغلال سلاح العرضيات، الذي كان ىسببًا رئيسيًا في ضمه في الانتقالات الصيفية لموسم 2023».

وأضاف المصدر: «عدم التزام اللاعب من الناحية الفنية، تسبب في استبعاده، الأمر الذي أثار غضب الجناح المغربي من قرار المدرب، وأثر على حالته النفسية بشكل ملحوظ».

وأشار المصدر إلى أن «حالة اللاعب النفسية تلعب دورًا كبيرًا في تراجع أداءه داخل الملعب، لذا فإن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب، ليقرر مارسيل كولر عد الاعتماد عليه خلال المباريات».

وانضم رضا سليم إلى صفوف النادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية لموسم 2023، قادمًا من صفوف الجيش الملكي المغربي، بعقد مدته 4 سنوات.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام فاركو في السابعة من مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري العام، ويدخل الأهلي لقاء اليوم بحثًا عن مواصلة الانتصارات، في سباق ملاحقة بيراميدز نحو الصدارة.

اقرأ أيضًا: (قبلة «الصدارة» تنعش آمال الأهلي، بشرة خير لـ«الأحمر» أمام فاركو بالدوري)

غيابات الأهلي أمام فاركو في الدوري الممتاز

ويغيب عن مواجهة الأهلي أمام فاركو في الدوري كلا من: «بيرسى تاو وعمر كمال عبد الواحد وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة، وحمزة علاء ورضا سليم وكريم الدبيس وكريم نيدفيد وكريستو وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي لوجهة نظر فنية».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام فاركو عبر قناة أون تايم سبورتس1.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

خط الوسط الدفاعي: أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، إمام عاشور، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.