السبت، 06 يوليو 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لقيت تعبان في بيتها»، نرمين الفقي تتعرض لحادث مرعب (فيديو)

نرمين الفقي

نرمين الفقي

تبارك مصطفى

كشفت الفنانة نرمين الفقي، منذ قليل، عبر مقطع فيديو على صفحتها بـ«إنستجرام»، عن نجاتها من حادث مرعب بعد اكتشافها وجود «ثعبان» داخل منزلها، موضحة أن هذه الواقعة جاءت بعد تعرضها منذ أيام لحادث سير مروع.

وعلقت نرمين الفقي، على الفيديو، قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله يوم الخميس قبل العيد مسافرة ربنا نجاني والحمد لله يا رب عدت على خير من حادثة مرعبة.. واليوم ثعبان في بيتي يارب سترك يا رب».

 

تكريم نرمين الفقي في مهرجان المركز الكاثوليكي

وكان كرّم المركز الكاثوليكي للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، الفنانة نرمين الفقي، خلال الحفل الختامي لتوزيع جوائز مسابقة فرنسيسكان جوت تالنت في دورته الثانية؛ ولذلك تقديرًا لدعمها الأطفال الموهوبة، وحرصها على تشجيعهم.

آخر أعمال نرمين الفقي

يذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي، كان مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، بجانب أحمد زاهر، وناهد السباعي، وملك أحمد زاهر، وتامر عبد المنعم، وماجد المصري، ونور محمود، وكريم العمري، وسلوى خطاب، وسما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج شيرين عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.