السبت، 06 يوليو 2024

06:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخرهم أمير كرارة، فنانون يغيبون عن موسم رمضان 2025

أمير كرارة

أمير كرارة

تبارك مصطفى

سيشهد الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2025، تغيب نجوم الصف الأول الذي اعتاد الجمهور على متابعته والتفاعل معه عن السباق الرمضاني القادم.

وكان أولهم الفنان محمد رمضان، أثار جدلاً واسعًا حيث أعلن عن  انسحابه من السباق الرمضاني المقبل 2025، للمرة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن المنافسة في رمضان الماضي 2024، وتم تأجيل فكرة تقديم جزء جديد من “جعفر العمدة”.

وعلق عبر حسابه الرسمي على فيسبوك :"رسميا غيابي عن دراما رمضان 2025”.

ويلحق بيه الفنان كريم عبدالعزيز، وهذا بعدما حقق مسلسله الأخير “الحشاشين” نسب مشاهدة عالية في لرمضان عام 2024، فالرغم من هذا، إلا أنه قرر التركيز على أعماله السينمائية خلال الفترة الحالية وعدم المشاركة في رمضان القادم، خاصة أنه مرتبط بالفعل بتصوير أكثر من عمل سينمائي.

وآخرهم الفنان أمير كرارة، فكان من المعتاد على الجمهور متابعة أعماله الدرامية المتتالية في كل موسم رمضاني، إلا أنه قرر الابتعاد هذا الموسم وذلك عقب 14 عاماً من مشاركته في الموسم الدرامي الأقوى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.