الخميس، 04 يوليو 2024

01:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ارتفاع أسعار المولدات الكهربائية في مصر، اعرف بقت بكام

أسعار المولدات الكهربائية

أسعار المولدات الكهربائية

نورهان عبدالعزيز

أسعار المولدات الكهربائية، محل بحث العديد من المستخدمين في الساعات الأخيرة تزامنًا مع خطة زيادة تخفيف الأحمال إلى ساعتين وتصل في بعض المحافظات إلى 3 ساعات، لذا يبحث المواطنين عن بدائل قوية لعلاج أزمة انقطاع الكهرباء.

ارتفاع مبيعات المولدات الكهربائية بعد عيد الأضحى المبارك

ويتساءل العديد من الأشخاص عن أسعار المولدات الكهربائية في مصر خاصةً بعد زيادة المبيعات بشكل كبير بسبب انقطاع التيار الكهربائي، إذ ارتفعت أسعار المولدات نحو 5 آلاف جنيه مقارنة بأسعارها في 2023، حسبما أعلنت شعبة الأجهزة الكهربائية.

وازداد الإقبال على شراء المولدات الكهربائية تحديدًا بعد عيد الأضحى، إذ تتناسب سعته طرديًا مع الاستخدام المنزلي، وأن المولد الذي تصل قدرته إلى 3 كيلو وات يكفي فقط لتشغيل عدد بسيط من اللمبات ولا يسع تشغيل تكييف أو ثلاجة.

تعرف على المعايير الواجب توافرها عند شراء المولدات

وأوضحت الشعبة العديد من المعايير الواجب توافرها عند شراء المولد الكهربائي، فيجب التأكد من شراء المولد من إحدى الشركات المعروفة، خاصةً مع الماركات المضروبة التي اجتاحت السوق المصري في الآونة الأخيرة.

أفضل مولد كهربائي: كافٍ لإنارة المنزل وتشغيل الثلاجة والتلفاز - أنا أصدق  العلم

وتباينت أسعار المولدات الكهربائية في السوق المصري وفقًا للعديد من العوامل من حيث النوع والماركة والحجم وقدرة المولد عند التشغيل، إذ جاءت أسعار المولدات على النحو التالي.

أسعار المولدات الكهربائية في مصر 2024

وصل سعر المولد الكهربائي بقدرة 6.5 كيلو وات نحو 22 ألف جنيه، بينما بلغ سعر مولد كهرباء بقدرة 10 كيلو ات نحو 64 ألف جنيه، ووصل سعر مولد كهرباء بقدرة كيلو وات نحو 2800 جنيه لبعض الماركات غير الشهيرة.

مولد كهرباء 800 واط بنزين - انكو

وسجل سعر مولد كهرباء شنايدر إليكتريل، 2000 فولت أمبير إلى 3000 جنيه، في حين بلغ سعر مولد شنايدر إلكتريك 500 فولت نحو 3300 جنيه، وبلغ سعر مولد الطاقة الشمسي متعدد الأغراض نحو 2650 جنيهًا.

وسجل سعر مولد غاز محمول من توتال 800 وات نحو 7555 جنيهًا، وبلغ سعر مولد بنزين بقدرة 800 وات نحو 7700 جنيه، في حين بلغ سعر مولد كهرباء بنزين محمول قدرة كيلو وات نحو 21465 جنيهًا، ووصل سعر مولد توتال بنزين 3 كيلو إلى 20 ألف جنيه.

رغم ارتفاع أسعارها، هجوم على شراء المولدات الكهربائية، وتجار: السوق انضرب  (صور)

تعرف على أسعار المولدات تزامنًا مع خطة تخفيف الأحمال الكهربائية

وبلغ سعر مولد كهرباء بنزين مارش 5.5 كيلو وات نحو 35 ألف جنيه في حين وصل سعر مولد كهرباء أنجكو كيلو وات نحو 9500 جنيه، ووصل سعر مولد كهربائي قدرة 3000 دورة في الدقيقة نحو 42 ألف جنيه.

مولد كهرباء 7 كيلو صافي افضل مولد كهرباء

وجاء سعر مولد كهربائي هوندا قدرة 2.8 كيلو بسعر 60 ألف جنيه، بينما سجل سعر مولد كهرباء يعمل بالبنزين من انجيكو قدرة 9 كيلو وات نحو 64580 جنيهًا، وبلغ سعر مولد كهرباء متنقل قدرة كيلو وات نحو 49 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.