السبت، 06 يوليو 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيئة بحرية بريطانية تكشف تفاصيل هجوم صاروخي جديد في اليمن

 إطلاق 5 صواريخ تجاه السفينة

إطلاق 5 صواريخ تجاه السفينة

مارسيل أيمن

تلقت هيئة التجارة البحرية البريطانية، تقريرا عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال غربي الحديدة باليمن.

وأضافت التجارة البحرية البريطانية، خلال بيان لها عبر حسابها على منصة إكس، أن قبطان السفينة أبلغ عن إطلاق 5 صواريخ تجاه السفينة، مشيرًا إلى أن الصواريخ هبطت جميعها على مقربة من السفينة.

كما أكدت الهيئة البريطانية أن السفينة لم تبلغ عن أي أضرار وتتجه شمالًا، لافتًا إلى أن السلطات المسؤولة تقوم بإجراء التحقيقات. 

 

الحوثيون يستهدفون سفينة إسرائيلية بصاروخ باليستي 

وفي وقت سابقت أعلنت جماعة الحوثي اليمينة، أن عناصرها استهدفت سفينة «MSC SARAHV» الإسرائيلية في بحر العرب.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية وقتها إلى أن الحوثيين أوضحوا أن العملية النوعية نُفذت بصاروخ باليستي جديد دخل الخدمة بعد الانتهاء من العمليات التجريبية، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وتواصل جماعة الحوثي اليمنية شن هجماتها على الملاحة في البحر الأحمر، خاصة السفن الإسرائيلية، وذلك منذ اندلاع العدوان علي قطاع غزة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.