الثلاثاء، 09 يوليو 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بدلة رقص في رمضان وفيلم شهوة جسد»، أزمات في حياة رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

لينا غالي

أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أزمتها الأخيرة وهي استخدام صورة مفبركة لها على فيلم بعنوان «شهوة جسد» على موقع الفيديوهات «اليوتيوب».

أزمات في حياة الفنانة رانيا يوسف

توجهت الفنانة رانيا يوسف، لمباحث الإنترنت لاتخاذ إجراءات قانونية ضد صاحب قناة، وتحركت على إثره لمباحث الإنترنت وتحرير محضر ضد صاحب القناة.

تحركت نقابة المهن التمثيلية لتقديم بلاغ ضد صاحب قناة على يوتيوب، أساء للفنانة رانيا يوسف، بعدما نشر فيلما بعنوان "شهوة جسد" مستخدما صورة مفبركة للفنانة رانيا يوسف غلافا للفيلم، وهو ما أثار غضب الفنانة.

ولم تكن هذه الأزمة الأخيرة في حياة رانيا يوسف، فدائما ما تتعرض الفنانة خلال مسيرتها الفنية إلى العديد من المشاكل والقضايا التي حازت على اهتمام الرأي العام في مصر وحديث وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، وخلال السطور التالية نكشف أبرز أزمات الفنانة رانيا يوسف.

بدلة رقص في رمضان 2024

افتعلت الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بعد الإعلان عن دورها في مسلسل «جريمة منتصف الليل» بسبب ظهورها اللافت للنظر ببدلة رقص، والأمر الذي أثار الجدل وذلك لأن العمل يتم عرضه في الشهر الفضيل، وتم تأجيل طرح العمل خراج موسم رمضان.

فستان البطانة

أثار فستان رانيا يوسف، الجدل الذي ارتدته، خلال فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام قبل أن يمتد إلى المحاكم بعد عدة بلاغات قدمت ضد الفنانة.

اتهام رانيا يوسف بالمخدرات 

وفي عام 20213، اتهمت الأجهزة المنية الفنانة رانيا يوسف، باتجار في المخدرات بعد العثور على مواد مخدرة في شنطة سيارتها أمام العمارة التي تقيم بها في منطقة الزمالك.

وتبين مع التحقيقات أنه بعد تفتيش حقيبة السيارة قامت هي بتفتيش السيارة أمام أفراد الشرطة وعثرت في جانب الباب الأمامي على مادة مخدرة تبين أن مجهولا وضعها في سيارتها باستخدام مفتاح مصطنع.

رانيا يوسف ترقص على أغنية بالبنط العريض

لاقت «يوسف» هجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية «بالبنط العريض» للفنان الإماراتي حسين الجسمي، بملابس جريئة، مما عرصها لانتقادات كبيرة وهجوماً شديداً عليها بسبب جرأة ملابسها.

رانيا يوسف وطليقها محمد مختار

هاجمت رانيا يوسف، طليقها المنتج محمد مختار، بعد تصريحاته عن تكفله بمصاريف بناته، علقت قائلة«: يعني معاك 15 ألف ومش معاك مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها، 15 ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع».

أزمة رانيا يوسف في مكافحة التحرش

حرصت الفنانة على مكافحة ظاهرة التحرش من خلال استخدامها لصفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم تترك قضية تعرضت فيها أي فتاة للتحرش، إلا وتعبر عن رأيها وتطالب باتخاذ الإجراءات القانونية بكل حزم.

اعتبر البعض أنها سبب من أسباب التحرش بسبب ملابسها الملفتة، وهو ما أدى إلى شن حملة هجوم واسعة عليها بسبب إطلالاتها التي تتعمد الظهور بها على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وفي المناسبات الفنية أو الخاصة، حيث اعتبرها الكثيرون أيقونة التحرش على مواقع التواصل.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.