السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «Furiosa: A Mad Max Saga» يتخطى الـ168 مليون جنيه في شباك التذاكر

فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

لينا غالي

A A

حقق فيلم «Furiosa: A Mad Max Saga» بطولة الفنانة آنيا تايلور جوي، إيرادات مرتفعة في دور العرض العالمية، وذلك منذ طرحه يوم 24 مايو الماضي، والعمل مدته إلى ساعتين و28 دقيقة.

وجاءت إيرادات فيلم « Furiosa: A Mad Max Saga» في شباك التذاكر العالمية إيرادات بلغت 168 مليونًا و 475 ألف، حيق انقسمت الإيرادات بين 66 مليونًا و 475 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 102 مليونًا دولار في شباك التذاكر العالمي.

أبطال فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

العمل من بطولة آنيا تايلور جوي ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.

أحداث فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

ويعتبر فيلم « Furiosa: A Mad Max Saga» الجزء الخامس في سلسلة أفلام «Mad Max»، وتدور أحداثه قبل 15 إلى 20 عامًا من أحداث فيلم Fury Road لعام 2015.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search