السبت، 06 يوليو 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رمضان صبحي أمام لجنة مكافحة المنشطات غدا، اعرف التفاصيل

رمضان صبحي

رمضان صبحي

سلمى ياسر

تظل أزمة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز مع المنشطات، مثيرة للانتباه في الوسط الرياضي، حيث يرغب الجميع في معرفة موقف اللاعب وكيف يمكن حل تلك الأزمة التي يعاني منها واحد من أبرز اللاعبين الدوليين.

وكان تقرر إيقاف رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز على خلفية أزمة المنشطات، بعدما خضع لسحب عينة عقب أحد مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024.

رمضان صبحي في جلسة استماع ثانية 

ويخضع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لجلسة استماع ثانية أمام لجنة المنشطات، بسبب التهمة الموجهة إليه بالتلاعب في إحدى عينات التحاليل الخاصة بـ الكشف عن المنشطات.

ومن المقرر أن تعقد جلسة الاستماع الثانية للاعب رمضان صبحي أمام لجنة المنشطات غدا السبت، والتي سيصدر بعدها حكم النادي في تلك الأزمة، وتحديد الموقف النهائي للاعب.

وبدأت أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، حينما أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن وجود مشكلة في عينة لاعب دولي، رفض ذكر اسمه، وقال عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: "يوجد لاعب دولي مهم لم يكن في المنتخب خلال الفترة الماضية لديه مشكلة في المنشطات وعارف القصة والعينة حصل فيها إيه، لكن عنده مشكلة كبيرة للأسف يارب يعدي منها على خير وربنا يستر، اللاعب هذا كان لديه مشكلة في نفس الأمر ولم يتعرض للإيقاف".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.