الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر موحد 60 جنيها للتذكرة..

مهرجان القلعة يرفع شعار "لا للغلاء"

مهرجان القلعة الدولي

مهرجان القلعة الدولي

محمود الجلفي

A A

القلعة من الأماكن الأثرية والسياحية المبهرة واضافت منذ فترة طويلة مهرجان للغناء والترفية ورغم ما حققه مهرجان العلمين الدولى من نجاح الا أن الاسعار السياحية المبالغ فيها جعلت شريحة كبيرة من المصريين لا تستطيع الذهاب وحضور الحفلات الغنائية المميزة وكما عودتنا قلعة صلاح الدين كل عام اقامة مهرجاندولى للموسيقى والغناء ينتظره آلاف من المصريين إنطلاق مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء رافعا شعار لا للغلاء ويرصد «الجمهور» أسعار ومواعيد الحفلات وأهم ما يميز المهرجان.

وينطلق المهرجان يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس، وينتهي يوم 7 سبتمبر، ويتضمن 45 حفل متنوعين ويتميز المهرجان بإنخفاض

وكانت الدورة ال 30 من المهرجان قد شهدت حضور أكثر من 100 ألف شخص، وجميع الحفلات كانت كاملة العدد.

سعر التذاكر الاقتصادي

أسعار التذاكر فيه مقارنة بباقي الحفلات الفنية التي تقام في المناطق المختلفة من مصر، وهذا يجلب إهتمام العديد من المواطنين من الطبقة المتوسطة والراغبين في قضاء يوم مميز وترفيهي، وذلك بسبب سعر التذكرة المخفض والموحد 60 جنيه لحضور اليوم الكامل «اليوم يشمل حفلتين».

سهولة الحجز

لا يوجد حجز مسبق، كل ما عليك هو أن تخرج مع أسرتك من المنزل بعد إنتهاء مواعيد العمل الرسمية، وتذهب لحجز التذاكر بشكل مباشر من الشباك، يبدأ الحجز من 5 مساءا، وذلك بشكل يومي وعلي مدار فترة الحفل.

من مهرجان القلعة السينمائي

تنوع الذوق العام

تنوع الذوق،وبالنظر الي جدول الحفل نجد تنوع في الألوان الموسيقية المقدمة داخل الحفل، مما يلائم أكبر عدد من فئات المجتمع لحضور المهرجان.

يعرض علي التليفزيون

يمكنك مشاهدته من المنزل، حيث أعلنت قناة الحياة بشكل حصري حفلات البرنامج بالكامل، يمكنك حضور أحد الحفلات ومشاهدة الباقي من المنزل.

.

search