الأحد، 07 يوليو 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الداخلية» تضبط 35 طربة حشيش بحوزة شخصين في البساتين

مخدر الحشيش

مخدر الحشيش

فتحي حسين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين في منطقة عرب المعادي بدائرة قسم شرطة البساتين.

ضبط 3 كيلو حشيش في البساتين 

رصدت تحريات المقدم أحمد مختار رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، قيام شخصين بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهما، متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم توجيه حملة أمني بقيادة الرائد وليد سليم معاون أول مباحث القسم لملاحقة المتهمين، وأسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط المتهمين المشار إليهما، وعثر بحوزتهما على (35 فرشا من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام، مبلغ مالي، عدد 2 هاتف محمول) وتم اقتياد المتهمين إلي ديوان القسم، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار بها لتحقيق ربح مالي بطريقة غير مشروعة، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما غير المشروعة، والهواتف المحمولة لتسهيل التواصل مع عملائهما.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية، على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المخدرات والأسلحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.