الخميس، 04 يوليو 2024

12:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لجنة الحكام : الأخطاء التحكيمية في الدوري عادية جدا والحكام خط أحمر

لجنة الحكام

لجنة الحكام

منصور مجاهد

أكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام، على أن مجلس اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام يجتهد وهناك العديد من الأزمات التي يسعى المجلس لإيجاد حل لها. 

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت : «الأخطاء التحكيمية في الدوري الممتاز عادية جدا، والحكام لا يميلون لناحية واحدة، ولا بد أن يأخذ الحكام حقوقها، وبالنسبة لي الحكام خط أحمر». 

وتابع: «كل الأندية عانت هذا الموسم بسبب التحكيم، والأخطاء التحكيمية موجودة في كل العالم، وموجودة في كل اللجان التحكيمية السابقة، ولكن المشكلة تكمن من داخل التحكيم». 

وأردف: «لا يوجد صفاء نية بين خبراء التحكيم السابقين ومنظومة التحكيم بها مشكلة، وأوجه اللوم لكل من له علاقة بالتحكيم، والحكام السابقون ليسوا أيد واحدة ونحن في معركة». 

وواصل: «والحكام الحاليون والسابقون هم من جعلونا نبحث عن الخبير التحكيمي الأجنبي بسبب عدم وجود دعم للمصريين والحكام ليسوا على قلب رجل واحد، ومش فارق معايا تواجدي في اللجنة من عدمه، ولكننا طورنا من منظومة التحكيم». 

وأكمل: «كل موسم يكون هناك أخطاء تحكيمية كبيرة، وهي دي كرة القدم ونحاول تقليل الأخطاء التحكيمية، محمد عادل من الحكام المميزين وأتمنى تواجده لـ10 سنوات». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.