السبت، 06 يوليو 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرز اللقاءات ومواعيد مباريات اليوم الجمعة 28 يونيو والقنوات الناقلة

أبرز مواعيد مباريات اليوم الجمعة

أبرز مواعيد مباريات اليوم الجمعة

منصور مجاهد

تشهد الملاعب المصرية اليوم الجمعة 28-6-2024 عودة المباريات الحماسية من جديد، فيلتقي اليوم فريق الأهلي مع فريق فاركو وفريق بيراميدز مع سموحة في نفس التوقيت.

موعد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

المقاولون X البنك الأهلي - 4:00 عصرًا - Ontime sports 2

الأهلي X فاركو - 7:00 مساءً - Ontime sports 1

سموحة X بيراميدز - 7:00 مساءً - Ontime sports 2

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، في خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، محمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، أفشة، إمام عاشور، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، في خط الهجوم: كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

واختتم فريق الأهلي استعداداته لمباراة فاركو، المقرر أن تجمع الفريقين غدًا الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

تفاصيل مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين ناقش خلالها العديد من الجوانب الخطيطة المتعلقة بالتحضير للمباراة.‏

وبدأ المران بفقرات بدنية قادها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى حراس مرمى الفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون، مدرب الحراس.‏

كما حرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، بينما اكتفى لاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد بتدريبات التأهيل التي ‏يؤديها للتعافي من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو في السابعة من مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثلاث نقاط، بعد اعتباره فائزا على الزمالك بنتيجة 2-0 بعد إعلان الأبيض عدم خوض مباراة القمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.