السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبابي والخليفي.. أجواء متوترة وراء الكواليس رغم الصلح

مبابي والخليفي

مبابي والخليفي

محمد أباظة

A A

رغم هدوء الأجواء وعودة كيليان مبابي للمشاركة مع الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن الأمور مازالت مشتعلة بين رئيس النادي والنجم الفرنسي.

عاد كيليان مبابي إلى التدريبات الجماعية مع الفريق الأول بباريس سان جيرمان، بعدما كان مستبعدا منه ويتدرب مع اللاعبون غير المرغوب فيهم، بالإضافة لاستبعاده من الجولة التحضيرية بآسيا.

شهدت قائمة باريس سان جيرمان لمباراة الفريق القادمة بالدوري الفرنسي عودة مبابي من جديد أمام تولوز، بعدما استبعد من المباراة الأولى أمام لوريان والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، سعادته بعودة مبابي من جديد لأنه لاعب من طراز عالمي ليؤكد سعادته بامتلاك لاعب مثله.

أجواء متوترة :

لكن حسب التقارير الصحفية التي صدرت من صحيفة ليكيب الشهيرة، فإن الأجواء بين مبابي وناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، مازالت متوترة للغاية، بعدما طلب اللاعب الفرنسي الرحيل لريال مدريد في يونيو الماضي.

وكشفت الصحفية الفرنسية أنه في مطلع شهر أغسطس الحالي تحديدا يوم 8 من الشهر، دار نقاش حاد بين مبابي وناصر الخليفي بعدما قال له الأخير إن لن نستسلم.. سترى لن تلعب، ليرد مبابي عليه: سأرى ماذا؟ ستكون الرئيس الوحيد الذي لم يدعن ألعب.

وتابعت أنه لم يتجدد اللقاء بين مبابي والخليفي منذ مباراة لوريان الماضية في نهاية الأسبوع الماضي، مضيفة أنه لا تزال ملحمة مبابي غير معروفة إلى أين.

search