الأحد، 30 يونيو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الناصر زيدان يكشف موقف الزمالك من مباراة سيراميكا بالدوري (تفاصيل)

الزمالك

الزمالك

منصور مجاهد

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان عن موقف نادي الزمالك من خوض مباراة سيراميكا ، في إطار منافسات الدوري المصري موسم 2023-2024.

وقال عبد الناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس:" أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك في معسكر حاليا، قبل اتخاذ القرار الأخير لإقامة اللقاء من عدمه".

وأضاف : "أن موقف الزمالك معقد جدا بسبب استكمال الدوري، خاصة أن هناك اجتماعات جارية، من أجل حسم المشاركة في الدوري أم لا".

وواصل : “أن الزمالك يريد ضمانات لاستكمال في الدوري، بسبب أزمة طيب، و أن الأمر إذا كان قرار الإيقاف صدر بعد 31 أكتوبر، فإن الزمالك سيشارك في الكونفدرالية، وإذا كان قبل ذلك، فإن الزمالك لن يشارك في الكونفدرالية”.

واختتم زيدان تصريحاته، أن الموقف معقدا جدا وأنه على المجلس إصدار قرار نهائي لطمأنه الجمهور.

اجتماع لتحديد مصير مباراة الزمالك

مجلس إدارة نادي الزمالك، عقد اجتماعا مطولا اليوم استمر 4 ساعات متواصلة للبت فيما إذا كان الفريق سيخوض مباراته المقبلة أم أنه سيتمسك بقراره السالف الذكر بعدم خوض أية مباريات في الدور الثاني إلا بعد انتهاء المؤجلات.

بعد انتهاء الاجتماع المعروف سلفا أنه يناقش خوض مباراة السبت أمام سيراميكا، لم يصدر الزمالك أية بيانات عن خوض المباراة أو الاعتذار عنها ليترك النادي الأبيض الموضوع مطروحا للنقاش من جديد .

عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وعلى رأسهم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وجاءت عقوبات الأبيض كالتالي:

1- توقع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على نادي الزمالك

2- اعتبار الزمالك مهزوماً 2-0.

3- خصم عدد "3" نقاط من رصيد الزمالك بخلاف مباراة الأهلي التي اعتبر فيها مهزومًا.

4- تقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة لاستضاح من له صلة بقرار الانسحاب لاتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.