الأحد، 30 يونيو 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شادي محمد: اختبارات الكرة النسائية بالأهلي قريباً وهذه شروط العمل بالفريق

شادي محمد

شادي محمد

إسلام عبد الجليل

كشف شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي، عن معايير اختيار اللاعبين والمدربين للفريق النسائي الذي يعمل المارد الأحمر على تكوينه، للمشاركة في البطولات بداية من الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تعيين شادي محمد الكابتن التاريخي السابق للفريق الأحمر، مديرًا لجهاز الكرة النسائية.

وقال شادي محمد في تصريحات لـ«الجمهور»، إن النادي الأهلي سيفتح الاختبارات خلال الأيام المقبلة، وأن الاختيارات تقوم على أساس الموهبة لتدعيم صفوف الفريق، وستكون هناك اختبارات في الـ22 فرعا للنادي الأهلي بجميع المحافظات.

وأضاف مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي، أن الفريق استطاع الحصول على خدمات العديد من اللاعبات ستكون مفاجأة الموسم المقبل.

وتابع شادي أن الترشيحات ستكون على نقاط أساسية أهمها، أولا لن يعمل أحد في الفريق بدون الحصول على رخصة تدريب، وقبل ذلك أن يتسم بالالتزام والانضباط، والأخلاق «ولن يعمل أحد عليه علامات استفهام».

واختتم مدير جهاز الكرة النسائية، أن الأهلي أرسل خطابا لاتحاد الكرة يفيد بمشاركة فرق الكرة النسائية ستشارك في الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.