الأحد، 30 يونيو 2024

06:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ظهور نتائج الثانوية الفرنسية ومدارس القرية الذكية تحصد المراكز الأولى

ليسية ڤولتير

ليسية ڤولتير

محمد الأزهري

اعتمدت السفارة الفرنسية نتائج الثانوية “البكالوريا الفرنسية" BAC على مستوى مصر، و في حدث فريد من نوعه، حصلت طالبتين من مدرسة واحدة بالقرية الذكية "ليسية ڤولتير" على المركزين الأول و الثاني على مستوى مصر.

و أعلنت مدارس القرية الذكية نتائجها في منشور داخلي حصلت الجمهور على نسخة منه أن نسبة النجاح بلغت ١٠٠٪؜ و أن المدرسة قد حققت المركزين الأوائل على مستوى مصر.

و من المقرر أن يقوم سفير فرنسا في مصر السيد إيريك شوفالييه بتكريم الأوائل في مراسم تكريم يحدد موعدها لاحقا.

جدير بالذكر أن شهادة البكالوريا الفرنسية في مصر أو نظام الباك الفرنسي هي الشهادة المُعتمدة دوليًا التي يحصل عليها خريجي المدارس الفرنسية المعتمدة داخل مصر أو خارجها، و تتميز بأنها مُعتمدة من جهتين، وزارة التعليم الفرنسي، ووزارة التعليم المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.