الخميس، 04 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«يخلق من الشبه أربعين»، مواطنون نسخة طبق الأصل من الفنانين

أشباه الفنانين - شبيه الفنان أحمد حلمي

أشباه الفنانين - شبيه الفنان أحمد حلمي

نور الشايب

عبارة "يخلق من الشبه أربعين" تشير إلى فكرة أن هناك أشخاصًا يمتلكون شبهًا كبيرًا بأشخاص آخرين، لدرجة أنهم يبدون كنسخ طبق الأصل منهم. هذه العبارة غالبًا ما تستخدم للتعبير عن التشابه الكبير في المظهر بين أشخاص مختلفين.

شبيه الفنان كريم عبدالعزيز

أما بالنسبة لـ"أشباه الفنانين"، فهي تعبر عن الأشخاص الذين يمتلكون مظاهر تشبه بعض الفنانين المشهورين بشكل كبير. يمكن أن يكون هذا التشابه في الوجه، أو حتى في أسلوب اللباس، وهذا يجعلهم يصبحون محط اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضة "أشباه الفنانين"، لتصبح محط أنظار الجمهور، الذي بدأ يتناقل هذه الصور بسبب تقارب ملامح الشخص العادي بملامح الفنان الذي يحبونه، بالتزامن مع حرص وسائل إعلام على استضافة هؤلاء.

شبيه الراحل دنجوان السينما المصرية رشدي أباظة

وكان من أبرز الأشخاص الذين أحدثوا ضجة على "السوشيال ميديا" مؤخرا، شبيه الفنان محمد رمضان، حيث ظهر شخص يدعى محمد ربيع، تبدو أن ملامحه قريبة من محمد رمضان، مما أثار إعجاب المتابعين وجعله حديث الساعة.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا مجمعة لأشباه الفنانين تحت عبارة "سبحان الله يخلق من الشبه أربعين.

شبيه محمد رمضان
شبيه الهضبة عمرو دياب
شبيهة الفنانة عبلة كامل
شبيه الفنان أحمد حلمي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.