الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال يرصد إطلاق 40 صاروخا من لبنان على المستوطنات الإسرائيلية

صواريخ حزب الله - أرشيفية

صواريخ حزب الله - أرشيفية

وداد العربي

في ظل التصعيد المستمر بين حزب الله وقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، قالت وسائل إعلام خاصة بالاحتلال إنهم رصدوا إطلاق نحو 40 صاروخا باتجاه الجليل الأعلى شمال إسرائيل والدفاعات الجوية تعترض نصفها.

وأشارت إلى اندلاع حريق في مستوطنة بيريا بمحيط مدينة صفد بالجليل الأعلى شمال إسرائيل بعد سقوط صواريخ حزب الله، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

فيما أعلن حزب الله أنه استهدف القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الإسرائيلي التابع لقيادة المنطقة الشمالية بعشرات الصواريخ.

على صعيد آخر، قالت صحيفة بوليتيكو الأمريكية: «الاستخبارات الأمريكية تشير إلى أن مواجهة واسعة النطاق بين إسرائيل وحزب الله من المحتمل أن تندلع في الأسابيع القليلة المقبلة».

وأضافت بوليتيكو: «ارتفاع مخاطر اندلاع حرب بين إسرائيل وحزب الله إذا فشلت جهود التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.