الخميس، 04 يوليو 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب البرتغال، أداء باهت لرفاق رونالدو في يورو 2024 رغم التأهل

منتخب البرتغال في يورو 2024

منتخب البرتغال في يورو 2024

حسين العجيلي

منتخب البرتغال، فاجأ منتخب البرتغال عشاق الساحرة المستديرة ببدايته الباهتة، في بطولة أمم أوروبا يورو 2024،  على عكس المتوقع، والمنتظر منه، نظرًا لامتلاكه العديد من اللاعبين المميزين، وفي مقدمتهم الأسطورة كريستيانو رونالدو.

المنتخب البرتغالي رغم تأهله متصدرًا لمجموعته، إلا أنه لم يكن الأفضل في الأداء خلال مشواره بدور المجموعات، كما أن مبارياته الأولى التي فاز بها، لم يسجل عددا مرضيًا من الأهداف، ويمكننا القول أنه خيب آمال جماهيره، التي كانت تنتظر انفجارا على مستوى أداء الكتيبة الأندلسية.

مشوار منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»

استهل رفاق كريستيانو رونالدو مشوارهم بدور المجموعات بمواجهة منتخب جمهورية التشيك، وواجه البرتغاليون صعوبة على مدار المباراة، رغم ضعف المنافس، لكنهم حققوا فوزًا صعبًا في اللحظات الأخيرة، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

في الجولة الثانية، التقى منتخب البرتغال نظيره التركي، بهدف تصحيح المسار في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024، واستعادوا نغمة الأداء المميز، وأسقطوا الكتيبة التركية بثلاثة أهداف نظيفة، ليواصلوا تربعهم على عرش صدارة المجموعة السادسة.

وأنهى منتخب البرتغال مشواره بدور مجموعات بطولة أمم أوروبا نهاية مؤسفة، حيث تجرع هزيمة مدوية أمام منتخب جورجيا، الوافد الجديد بالبطولة الأوروبية، بنتيجة هدفين نظيفين، وهي أحد أبرز مفاجآت البطولة في نسختها الحالية.

 

البرتغال يتصدر ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024

منتخب «الملاحون» البرتغالي، حافظ على صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، جاء بعده في الترتيب منتخب تركيا، الذي تأهل لثمن النهائي، كوصيف للمجموعة، ويخلفهم منتخب جورجيا، العائد من بعيد، في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، والذي سجل تأهله الأول في مشاركته الأولى بكأس أمم أوروبا 2024، ويتذيل ترتيب المجموعة السادسة  منتخب التشيك برصيد نقطة واحدة.

 

منافس منتخب البرتغال في دور الـ لبطولة أمم أوروبا 2024

لعب الحظ دوره مع المنتخب البرتغالي، وأوقعه مع منافس سهل، وليس على المستوى المطلوب، وهو منتخب سلوفينيا، وربما تكون هذه فرصة لاستعادة مستوى اللاعبين، وتحقيق انطلاقة جديدة في البطولة، ولا سيما أنهم فعلوها من قبل في النسخة الشهيرة، موسم 2016، التي فاز بها منتخب البرتغال، بعد مشوار صعب بالبطولة.

 

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024

من المقرر أن تقام مباراة البرتغال مع نظيره سلوفينيا، يوم الإثنين، الأول من شهر يوليو المقبل، لحساب منافسات دور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024، اليت تقام في ألمانيا بمشاركة 24 منتخب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.