الخميس، 04 يوليو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شعبة المخابز: إنتاج العيش لم يتأثر بانقطاع الكهرباء

انتاج الخبز

انتاج الخبز

إيناس خاطر

قال خالد صبري المتحدث باسم شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، إنه لم تصدر أي شكاوي من أصحاب المخابز أو تعثر في إنتاج الخبز نتيجة انقطاع الكهرباء. 

وأكد صبري في تصريحات خاصة لموقع “ الجمهور ” ، أن المخابز تنقسم لنوعيين مخابز مدعمة ومخابز سياحية ، وتبدأ المخابز عموماً عملها بداية من 5 صباحاً إلي 5 عصرا،  قائلاً “ المخابز بتكون قفلت 5 مساء، هتستخدم الكهرباء في إيه؟ ” .  

المتحدث باسم شعبة المخابز :من يخالف قرار  الدولة يعاقب عليه

وأضاف المتحدث باسم شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، أنه يجب أن نتكاتف لمساندة الدولة ، حيث يجب علي أصحاب المحلات التجارية الالتزام بقرار الدولة ومن يخالف هذا القرار يعاقب علي ذلك .

 مد فترة فتح المخابز عقب 10 مساءاً ،سيعمل علي خسارة صاحب المخبز

وتابع ، متوسط إنتاجية المخابز في اليوم تقدر بألف رغيف، وإذا تم مد فترة فتح المخابز عقب 10 مساءاً، سيعمل علي خسارة صاحب المخبز ، نتيجة تلف كميات كبيرة من أرغفة العيش مقابل عدم الإقبال علي الشراء في ساعات الليل  

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارا فى ضوء جهود ترشيد الكهرباء، بغلق المحلات التجارية 10 مساء باستثناء السوبر ماركت 1 صباحاً اعتبارا من الأسبوع المقبل، موضحا أنه تم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار، بجانب التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بـ 300 ألف طن تصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار.


 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.