الأحد، 30 يونيو 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقارير: ريال مدريد يفتقد خدمات مبابي أمام برشلونة

مبابي

مبابي

إسلام عبد الجليل

توقعت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد سيفقد خدمات نجمه الجديد كيليان مبابي في المباريات التحضيرية بالولايات المتحدة مطلع أغسطس المقبل، للراحة، على أن يعود في بطولة السوبر الأوروبي أمام أتلانتا الإيطالي.

وأنهي اللاعب موسمه مع باريس سان جيرمان، وانضم لمنتخب فرنسا من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وكان نادي ريال مدريد ، أعلن جدول مبارياته الودية في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، بمواجهة برشلونة.

وقالت صحيفة ماركا، إن كيليان مبابي نجم مدريد الجديد، بات مهددا عن خوض الكلاسيكو الأول ضد برشلونة في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، بسبب الراحة التي سيحصل عليها من فريقه استعداداً للموسم الجديد.

وأشارت إلى أن كيليان مبابي لن يشارك في الجولة التحضيرية، لحصوله على راحة من التدريبات بعد الانتهاء من موسم 2023-2024.

وأضافت الصحيفة أنه حال وصول منتخب فرنسا للدور نصف النهائي من اليورو، المقرر إقامته يومي 9 و10 يوليو، فسيغيب مبابي عن الجولة التحضيرية مع ريال مدريد في أمريكا.

جدول مباريات ريال مدريد

وأعلن ريال مدريد أنه سيلعب 3 مباريات ودية في معسكر أمريكا ضد إي سي ميلان، وبرشلونة، وتشيلسي.

ريال مدريد x ميلان في 31 يوليو

ريال مدريد x برشلونة في 3 أغسطس

ريال مدريد x تشيلسي في 6 أغسطس

وفي سياق متصل يكثف العملاق الإسباني ريال مدريد مساعيه للتعاقد مع ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبرز «ديفيز» الكندي الدول ، كهدف رئيسي لريال مدريد هذا الصيف، بعد ضم كيليان مبابي في وقت سابق.

ومع انتهاء عقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2025، يرى ريال مدريد أن الوقت مناسب لتأمين المدافع الموهوب البالغ من العمر 22 عامًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.